فيديو / صحيفة اليوم

نجم (فريندز).. اتهام 5 أشخاص بالتسبب في وفاة الممثل ماثيو بيري

اتهم 5 أشخاص فيما يتعلق بوفاة الممثل نجم (فريندز) ماثيو بيري، بسبب تعاطي مخدر الكيتامين، حسبما ذكر موقع "إيه بي سي" الإخباري الأمريكي نقلًا عن مسؤولين اتحاديين في لوس أنجلوس يوم الخميس.
ويعمل 3 من المتهمين، من بينهم طبيب، على التوصل إلى اتفاق لتخفيف عقوبة تهم اتحادية متعلقة بالمخدرات مرتبطة بوفاة الممثل، بينما ألقي القبض على متهمين آخرين، هما طبيب ثان وامرأة تعرف بلقب "ملكة الكيتامين"، واتهامها ببيع عبوة الكيتامين التي تسببت في وفاته، حسبما ذكرت وزارة العدل الأمريكية.
وقال المدعي العام مارتن إسترادا إن المحققين أجروا تحقيقات على نطاق واسع بعد وفاة بيري في أكتوبر "أظهرت وجود شبكة إجرامية سرية كبيرة مسؤولة عن تقديم كميات كبيرة من الكيتامين لبيري ولآخرين".

صراع مع الإدمان

وتوفي ماثيو بيري في أكتوبر 2023 عن عمر يناهز 54 عامًا، وعُثر عليه عائمًا ووجهه لأسفل في حوض السباحة بمنزله، وأثبت تشريح الجثة أنه توفي "التأثيرات الحادة للكيتامين" ما أدى إلى غرقه.
وكان الممثل الراحل قد تحدث بالتفصيل عن صراعاته المستمرة منذ عقود مع إدمان المخدرات، وذلك في مذكراته الصادرة عام 2022 بعنوان "الأصدقاء، العشاق، والشيء الكبير الرهيب".
وكتب بيري أنه بدأ في تعاطي الأدوية الموصوفة بعد تورطه في حادث دراجة نارية أثناء تصوير "Fools Rush In" عام 1997، ووصف له دواء "فيكودين".
ووفقًا لكتابه، وصل بيري في نهاية المطاف إلى تناول ما يصل إلى 55 حبة يوميًا، ما أدى إلى فقدان وزنه بشكل كبير، هو ما كان واضحًا خلال فترة عمله في مسلسل "فرندز".
وأشار إلى أنه كان من الصعب مشاهدة التحول الجسدي الذي مر به خلال فترة عرض المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا