فيديو / صحيفة اليوم

الشباب يتخذ قرار نهائي بشأن رحيل كاراسكو إلى الاتحاد ـ

اتخذ نادي الشباب قرار نهائي بشأن رحيل الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" أغلق نادي الشباب ملف انتقال لاعبه المحترف البلجيكي كاراسكو ، وسيستمر اللاعب مع الشباب لنهاية عقده حسب مصدر قريب من الإدارة الشبابية ، ويتمتع اللاعب حاليا بإجازة لمدة خمس أيام مع باقي لاعبي الفريق ، وذهاب إلى لا يختص بأي شيء يتعلق بنادي الاتحاد".
وارتبط يانيك كاراسكو خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بالرحيل عن قلعة نادي الشباب، والانتقال إلى صفوف الاتحاد في الموسم المقبل، إلا أن مسئولو الليوث رفضوا فكرة التفريط في اللاعب بصورة نهائية.
ويبحث نادي الاتحاد، دعم صفوف الفريق بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، في دعم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا