عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

طلب من بنفيكا للموافقة على رحيل ماركوس ليوناردو لـ الهلال ـ

وضع مسئولو نادي بنفيكا البرتغالي شرط، للموافقة على رحيل ماركوس ليوناردو إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في دعم الفريق في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق:" فإن نادي الهلال، قدم عرض كبير للحصول على خدمات ماركوس ليوناردو، إلا مسئولو نادي بنفيكا طلبوا خلال الساعات القليلة الماضية، الحصول على مبلغ 40 مليون يورو، وذلك من أجل الموافقة على رحيل اللاعب إلى صفوف الهلال بداية من الموسم المقبل".
وذكر:" أن القرار النهائي في الوقت الحالي، في يد نادي بنفيكا سواء بالموافقة على رحيل ماركوس ليوناردو، أو استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل".
وأبرم نادي الهلال، صفقة وحيدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها المالية 25 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا