فيديو / الصباح العربي

سرايا القدس تبث مشاهد لحظة قنص جندي إسرائيلي في حي الزيتون ()اليوم الثلاثاء، 3 سبتمبر 2024 04:26 مـ   منذ 4 دقائق

بثت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم الثلاثاء، مقطع لم تتعد مدته الدقيقتين يظهر من خلاله لحظة استهداف أحد عناصر المقاومة جندي إسرائيلي في حي الزيتون وتحديدًا بمحور «التقدم».

وأكدت سرايا القدس، أن عملية قنص الجندي الإسرائيلي الذي تمت في حي الزيتون بمحور «التقدم»، تمت بمشاركة كتائب القسام الجناح العسكري لحركة «حماس».

وفي وقت سابق، أعلنت سرايا القدس، يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، قصفها بوابل من قذائف الهاون حشدا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهوا بمدينة غزة.

كما أفادت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني«فتح»، قصفها بوابل من قذائف الهاون النظامي «عيار 60» جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهوا بمدينة غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 333 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا