فيديو / صحيفة اليوم

جاهزية ثنائي الهلال لمباراة في روشن ـ

تأكدت جاهزية ثنائي الهلال، جواو كانسيلو الوافد حديثا للفريق من مانشستر سيتي، بالإضافة إلى مالكوم فيليب، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة ، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكره ثامر الشهراني متخصص إصابات الملاعب عبر حسابه على موقع أكس:" أنهى نجم الهلال البرازيلي مالكوم برنامج الإعداد الخاص به وسيعود للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء مع الفريق، بالإضافة إلى جواو كانسيلو وجاهزيته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية".
وكان مالكوم قد تعرض لإصابة قوية في لقاء النصر، في نهائي كأس السوبر، قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي للتعاقي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
وأبرم نادي الهلال، أربع خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع خالد الغنام من نادي الاتفاق، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، وماركوس ليوناردو من بنفيكا، وأخيراً متعب الحربي من الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا