فيديو / صحيفة اليوم

المطير يدعم الجبلين ويؤكد: دوري يلو هذا العام قوي بـ "أصحاب النفس الطويل "

أكد خالد المطير أحد أعضاء شرف نادي الجبلين على أن المنافسة قوية هذا العام في دوري يلو وعلى أشدها؛ حيث أن جميع الفرق دعمت صفوفها باسماء ذات مستوى عال ومتقاربة، ومن الصعب معرفة من الفريق الذي سيكون ذو الحضور الأقوى في أي مواجهة، والفريق ذو النفس الطويل هو من سيحقق نتائج ممتازة ليكون في مصاف فرق المقدمة.
وأشار المطير في تصريحاته إلى أن إدارة نادي الجبلين هذا العام عملت على معالجة الأمور، ووضع الفريق في الاتجاه الصحيح من خلال الصفقات التي تمت مؤخراً لتضع خارطة نجاح:"وهذا ما شجعنا لدعم الخزينة الجبلاوية"، متمنياً من أعضاء الشرف ومحبي الجبلين الوقوف مع ناديهم هذا العام في ظل المعطيات.
وأوضح عضو شرف نادي الجبلين أن الجهازين الفني والإداري يعملان جاهدين لظهور الفريق بأفضل صورة ممكنة، مشيداً باللاعبين وما يقدمونه في التدريبات وفي آخر مباراة وما قدموه من محفزة، متمنياً منهم أن يواصلوا على هذا المستوى وأن يكون أفضل مما كانوا عليه.
ويحتل فريق الجبلين المركز 14 بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين.
يذكر أن المطير قد قدما دعماً لنادي الجبلين خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا