فيديو / صحيفة اليوم

اليوم.. ريال مدريد باختبار صعب أمام سوسيداد

يتطلع فريق ريال مدريد لمواصلة مطاردته لفريق برشلونة على قمة الدوري عندما يواجه مضيفه ريال سوسيداد اليوم السبت في ذات الجولة.
ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط جمعها من الفوز بمباراتين والتعادل في مثلهما، في المقابل يتواجد ريال سوسيداد في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط حصدها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.
ويتعين على كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، خوض اللقاء بدون 6 لاعبين هم ديفيد ألابا، وجود بيلينجهام، وإدواردو كامافينجا، وداني سيبايوس، وإيدير ميليتاو وأوريلين تشواميني الذين يواصلون التأهيل بعد إصابتهم.
ورغم هذه الإصابات لكن أنشيلوتي يعول على تألق العديد من النجوم يأتي في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي والكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.
ويدخل الريال المباراة منتشيا بفوزه في آخر مباراة له بالدوري أمام ريال بيتيس بهدفين نظيفين. ويأمل أنشيلوتي في تحقيق الفوز على سوسيداد خاصة وأنها ستكون المباراة الأخيرة للفريق قبل أن يستهل مشواره في النسخة الجديدة بدوري أبطال أوروبا حينما يواجه شتوتجارت الألماني الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا