عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالمدينة الطبية الأكاديمية التابعة لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية و قانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات فقط.
أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، طفيل بن يوسف اليوسف، أن المدينة الطبية الأكاديمية التابعة للجامعة أعلنت طرح وظائف في عدد من المجالات الطبية والصحية والهندسية والتقنية والإدارية والقانونية والمالية للسعوديين والسعوديات فقط.
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - أرشيفية

شروط التقديم للوظائف

وتابع: سيكون التقديم اعتباراً من يوم الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 15 سبتمبر 2024م – حتى يوم السبت 18 ربيع الأول 1446هـ الموافق 21 سبتمبر 2024م، وذلك من خلال منصة جدارات.
فعالية سابقة لجامعة الإمام عبدالرحمن - اليوم

وأضاف د.اليوسف، حول شروط التقديم للوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على الحد الأدنى للمؤهلات ولديه الخبرة في ذات الوظيفة، وأن يكون حاصلاً على التصنيف المهني للوظائف الصحية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الطبي لجميع الوظائف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا