فيديو / صحيفة اليوم

غيابات الهلال عن مباراة الشرطة العراقي في دوري أبطال أسيا للنخبة ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي الهلال، عن صفوف الفريق خلال مباراة الشرطة العراقي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب الملز.
وتشهد مباراة الهلال والشرطة العراقي، غياب أكثر من لاعب عن المباراة، على رأسهم نيمار جونيور لاعب الفريق، الذي يغيب عن المباراة، لعدم الجاهزية للفنية والبدنية، بالإضافة إلى الثلاثي علي البليهي، وحسان تمبكتي، ومحمد العويس، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.
وسيكون خليفة الدوسري، مدافع نادي الهلال، هو الأقرب للتواجد إلى جانب خاليدو كوليبالي خلال مباراة الشرطة العراقي والهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب الملز، مساء غداً الثلاثاء.
وفاز نادي الهلال، في مباراة الجولة الأولي أمام نادي الريان القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويبحث الفريق، عن مواصلة انتصاراته في المسابقة، للمنافسة على حصد اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا