عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

وانتشال 6 ضحايا إثر انهيار بناء من 4 طوابق في مدينة نصر شرقي القاهرة

انهار عقار مكون من 4 طوابق في مدينة نصر، الواقعة شرقي القاهرة، فيما قالت صحيفة ” المصرية، إن “قوات الحماية المدنية في القاهرة، انتشلت جثتين من أسفل العقار المنهار، وجاري البحث عن 4 آخرين تحت الأنقاض”فيما كشفت المعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص انهيار العقار كما تحطمت 5 كانت مركونة أسفله.

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغا بانهيار عقار بمدينة نصر، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، كما وصل فريق من الهلال الأحمر للمساعدة في عمليات إنقاذ المصابين من انهيار عقار “النزهة”، واستعانت الأجهزة الأمنية بالكلاب البوليسية للبحث عن ضحايا أسفل الأنقاض.

يذكر أنه في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، انهار عقار قديم مؤلف من 3 طوابق في منطقة الخليفة في العاصمة المصرية القاهرة، ولم يتسبب في أي إصابات.

وقالت صحيفة “المصري اليوم”، إنه “تم اتخاذ قرار بإخلاء 3 عقارات مجاورة حتى يتم استكمال تقرير لجنة المنشآت الهندسية حول حالة تلك العقارات”.

وتلقت غرفة عمليات حي “الخليفة” بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار العقار في شارع علي بدوي بالقرب من شارع التونسي في منطقة الخليفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا