عرب وعالم / الطريق

السفارة بالقاهرة تعزي في حادث تصادم قطارين بالشرقيةالأمس الأحد، 15 سبتمبر 2024 02:18 مـ

تتقدم سفارة المملكة العربية لدى جمهورية العربية بخالص العزاء والمواساة لمصر الشقيقة حكومة وشعبا، ولأسر المتوفين، إثر حادث تصادم قطارين بمحافظة الشرقية. كما تعرب السفارة عن صادق أمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

كئنت أعلنت والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 49 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، بناء على طلب المصابين، بالإضافة إلى 3 حالات وفاة.
وأوضحت الوزارة أن الحالة الصحية لـ 44 من المصابين مستقرة ومرشحون لمغادرة المستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة، بينما يوجد 5 مصابين فقط حالتهم غير مستقرة، وجار المتابعة.

كان الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، قد تابع تداعيات الحادث، وأعمال نقل وإسعاف المصابين، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى موقع الحادث وتفقد المصابين في المستشفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا