أزياء / ليالينا

إطلالات كررت فيها نفسها: لم تخرج عن المعتاد

تعد ياسمين صبري واحدة من أجمل المشهورات، ولكنها لا تخرج، في كثير من الأوقات، عن اختياراتها الثابتة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا كل إطلالات التي حرصت فيها على عدم الخروج عن النمط الأقرب لقلبها، والذي كررت فيه اختياراتها ولمساتها الجمالية بوضوح.

ما بين فساتين طويلة بتصميم "البودي كون" وأخرى اعتمدت على تصميم الفساتين الكب، حرصت ياسمين صبري على ألا تخرج عن الاختيارات التي أبرزت جمالها، ومنحتها لمسات اتسمت بالجاذبية الخاصة.

فساتين ياسمين صبري

الفساتين الطويلة هي الاختيار الأقرب لذوق ياسمين صبري، خاصة التي تبرز رشاقتها، وفي أغلب  إطلالاتها اعتمدت ياسمين صبري على الفساتين الطويلة الضيقة، سواء في ظهورها في الحفلات والمهرجانات العالمية، أو في الإطلالات الصيفية المختلفة.

 ومن اختيارات ياسمين صبري الثابتة أيضاً الفساتين ذات التصميم الضيق من أعلى ومنفوش قليلاً من أسفل، مثلما ظهرت في مهرجان كان ومهرجان البحر الأحمر السينمائي وعدد كبير من المناسبات الرسمية واللقاءات المختلفة.

وفي السنوات الأخيرة كانت الفساتين ذات الحمالات الرفيعة اختيار ياسمين صبري الأقرب، خاصة في الإطلالات التي تظهر فيها على الشاطئ، أو في الأحداث التي ستأخذ خلالها جولات بحرية مختلفة.

ولم تخرج اختيارات ياسمين صبري في الفساتين عن الفساتين الطويلة المنفوشة أو الضيقة أو الفساتين الكب والحمالات الرفيعة، هذه الأنواع  هي التي تنوع ياسمين صبري في ألوانها، ولكنها لا تجازف بالخروج عن تصميماتها، فهي الاختيار الأول لها دائما.

مكياج ياسمين صبري

 أما عن لمسات مكياج ياسمين صبري، فبجولة داخل صورها ستلاحظين أن ياسمين صبري حرصت على اختيار ثابتة طوال الوقت، فتظهر دائما بلمسات مكياج ناعمة بعيدة عن المبالغة، تختار فيها الماسكرا وأحمر شفاه إما بألوان النود أو الألوان الوردية، ولمسات مكياج أخرى لم تخرج فيها عن المألوف إلا قليلاً باستخدام مكياج العيون السموكي في عدد نادر من إطلالاتها.

لم تخرج ياسمين صبري عن هذه اللمسات منذ ظهورها حتى الآن، وتتناسب لمسات مكياجها دائما مع جميع إطلالاتها سواء الإطلالات الكاجوال أو الإطلالات السواريه. وفي كثير من الإطلالات كانت تواجه ياسمين صبري اتهامات بتقليد رودريغيز، نظراً لاعتماد الثنائي على نفس اللمسات الجمالية. سواء في المكياج أو الفساتين.

 تسريحات شعر ياسمين صبري

 نادراً ما تتخلى ياسمين صبري عن تسريحة الشعر المفرود المنسدل، فإما تختار هذه التسريحة من تسريحات الشعر أو الشعر المفرود الويفي، وتتألق بهذه التسريحة في جميع المناسبات.

 أما في الإطلالات البحرية، فتعتمد ياسمين صبري إما كعكة الشعر أو الضفائر الطويلة، ولكنها نادراً ما تتخلى عن تسريحات الشعر المفرود، وهو ما جعل من إطلالاتها ثابتة طوال الوقت، رغم أن الثبات على الاختيارات لم يفسد جمالها.

فساتين وان شولدر

 الفساتين ألوان شولدر كانت الاختيار الأقرب لياسمين صبري في الكثير من إطلالاتها البحرية، فتألقت بفستان أبيض وان شولدر خلال رحلتها إلى قطر لحضور كأس العالم، وكررت نفس التصميم في ظهور آخر لها، فضلاً عن ظهورها بنفس التصميم، ولكن بفستان أزرق.

 ويفسر متابعون عدم خروج ياسمين صبري عن المعتاد في إطلالاتها هو اختيارها التصميمات التي تليق مع قوامها، وتبرز رشاقته وهو الفساتين الطويلة الضيقة أو الفساتين الكب. وحتى في اختيار قطع المجوهرات، فإن قطع المجوهرات ذات الفصوص الملونة هي الاختيار الأول والأقرب لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا