أزياء / ليالينا

أغلى 11 ساعة في العالم يمتلكها المشاهير: بملايين الدولارات

لم تعد الساعات بالنسبة للمشاهير، وسيلة لمعرفة الوقت فقط، بل جزء من الإكسسوارات والإطلالات التي يعتمدها النجوم والمشاهير حول العالم، لذا يحرص كل منهم على أن تكون قطعة فنية ووسيلة لإظهار المكانة والثروة.

يملك المشاهير حول العالم ساعات شديدة التعقيد بملايين الدولارات، بعض منها قادر على تتبع حركة الكواكب ومقاومة الصدمات الشديدة وبعضها مرصع بالأحجار الكريمة ومواد أخرى ثمينة، لذا إليك قائمة بأغلى المشاهير حول العالم بأرقام خيالية.

ساعة رفاييل نادال من ريتشارد ميل

يمتلك رفاييل نادال، لاعب التنس الشهير، ساعة فريدة من تصميم ريتشارد ميل، وهي جزء من تعاون طويل بدأ في 2010.

 هذه الساعة التي ظهرت على معصمه خلال بطولة فرنسا المفتوحة، ليست فقط مصممة بألوان العلم الإسباني، بل تتمتع بمقاومة صدمات تصل إلى 10,000Gs، ما يجعلها فريدة في قيمتها واستخدامها، ويبلغ سعره 2.2 مليون دولار.

ساعة كريستيانو رونالدو من فرانك مولر

يملك كريستيانو رونالدو ساعة فرانك مولر المرصعة بالألماس والمصنوعة من الذهب الأبيض، والتي ظهرت لأول مرة في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء ترويجه لإحدى عيادات زراعة الشعر، ما أثار استغراب متابعيه، ويبلغ سعرها 2.7 مليون دولار.

ساعة جاكي شان من ريتشارد ميل

يمتلك الفنان العالمي، جاكي شان، ساعة من ريتشارد ميل بتصميم استثنائي يتضمن حركة توربيون يدوية ولوحة من التيتانيوم. ما يجعلها فريدة حقًا هو تصميم التنين والعنقاء في وسط الساعة، والتي تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار.

ساعة دي جي خالد من جاكوب آند كو

يملك الفنان العالمي دي جي خالد ساعة تضم 713 ألماسة، منها 504 ألماسة بيضاء مقطوعة بشكل زمرد، إلى جانب تصميم فاخر يشمل 18 قيراطًا من الذهب الأبيض.

تعتبر هذه الساعة قطعة فنية حيث تبلغ قيمتها 4.5 مليون دولار، وتعد واحدة من أفضل القطع في عالم الساعات الفاخرة.

ساعة إريك كلابتون من باتيك فيليب

رغم أن إريك كلابتون لم يعد يملك هذه الساعة، إلا أن ساعة باتيك فيليب التي باعها في مزاد عام 2012 مقابل أكثر من 5 ملايين دولار، تبقى واحدة من أغلى الساعات في العالم.

ساعة أشر من جاكوب آند كو

ظهر أشر في حفل Met Gala 2024، وهو يرتدي ساعة جاكوب آند كو الفاخرة، والتي تتميز بـ714 ياقوتة وردية. هذه الساعة الفريدة تعكس الثروة الفاحشة التي يعيشها النجم، حيث بلغت قيمة الساعة 7 ملايين دولار.

ساعة جاي زي من هوبلو بيغ بانغ

حصل جاي زي على هذه الساعة من زوجته الفنانة بيونسيه في عيد ميلاده الـ 43، وتعد واحدة من أفخم الساعات التي يملكها.

ساعة جاي زي مرصعة بـ1,282 ألماسة ومصنوعة من الذهب الأبيض، وتبلغ قيمتها 7.5 مليون دولار

ساعة سيلفستر ستالون من باتيك فيليب

شهد مزاد قبل أشهر، بيع واحدة من ساعات الفنان سيلفستر ستالون من باتيك فيليب مقابل 8 ملايين دولار، وهي ساعة فريدة للغاية صنعت من الذهب الأبيض، وتتميز بتصميم معقد يشمل 5 نغمات دقات مختلفة.

ساعة أنجلينا جولي من باتيك فيليب

حصلت أنجلينا جولي على هذه الساعة كهدية من زوجها السابق براد بيت في مزاد خيري، حيث تعتبر واحدة من أكثر الساعات ندرة وفخامة في العالم، وتبلغ قيمتها في الوقت الحالي 16.5 مليون دولار.

ساعة بول نيومان من رولكس

يمتلك بول نيومان ساعة رولكس دايتونا الشهيرة، التي أصبحت رمزاً في عالم الساعات الفاخرة، حيث تم بيعها في مزاد عام 2017 بقيمة بلغت 25 مليون دولار، لتصبح أغلى ساعة بيعت في مزاد حتى الآن.

ساعة فلويد مايويذر من جاكوب آند كو

في عام 2018، اشترى فلويد مايويذر واحدة من أغلى الساعات في العالم، هذه الساعة الفاخرة مرصعة بـ260 قيراطًا من الألماس المقطوع بشكل زمرد، وهي تعكس أسلوب الحياة الباذخ الذي يعيشه بطل الملاكمة الشهير، حيث بلغت قيمتها 26.5 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا