مصر اليوم / الطريق

جامعة دمنهور تعقد ملتقى توظيف للطلاب والخريجين بالتعاون مع شركة ...اليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 03:55 مـ

عقدت جامعة دمنهور ملتقى توظيف بالتعاون مع شركة لتأمينات الحياة، اليوم الثلاثاء الموافق ٦ أغسطس بمقر كلية التجارة.

يأتي انعقاد الملتقى تحت إشراف مركز خدمة وتنمية المجتمع، و حضور كل من إيهاب صالح-رئيس منطقة وسط وغرب الدلتا بشركة مصر لتأمينات الحياة، عمر أبو زيد مدير عام فروع منطقة وسط وغرب الدلتا، فتحي الصفواني - المدير الإقليمي لفروع منطقة وسط وغرب الدلتا، وائل نوح - مدير فرع دمنهور، الدكتور راضى السيد قائم بعمل عميد كلية التجارة السابق، الدكتور أحمد حلمي مدير مركز خدمة وتنمية المجتمع ، واستضافة كريمة من الدكتور أشرف عبد الله ـ قائم بعمل عميد كلية التجارة.

من جانبها أكدت الدكتورة منى مبروك أن انعقاد الملتقى التوظيفى يأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم منتسبيها والمجتمع الخارجي، حيث يهدف الملتقى إلى توفير فرص عمل حقيقية لخريجي الجامعة وطلاب الفرق النهائية، بالإضافة إلى إكسابهم كافة المهارات والخبرات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل، والقدرة على التنافسية.


فيما أوضح الدكتور أشرف عبد الله أهمية هذا الملتقى التي تكمن في صقل مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل، حيث يعد نواة للمزيد من التعاون المثمر مع شركة مصر لتأمينات الحياة لتوفير فرص عمل وتدريب لخريجي الجامعة.

وأضاف الدكتور راضي السيد أن الجامعة تشهد العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى خدمة الطلاب والمجتمع ككل لاسيما عقد الملتقيات التوظيفية التي تتيح للطلاب فرص للعمل واكتساب الخبرات .

وفي كلمته أكد إيهاب صالح على أهمية وقوة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها لما لها من بالغ الأثر على المدى الطويل وتحقيق استفادة مادية ملموسة، مشيراً إلى الدور المجتمعي والخدمي الذي تقدمه من خلال تبعيتها لصندوق مصر السيادي ومشاركتها برأس مال 2 ونصف المليار جنيه باستثمارات تتعدى 37 مليار جنيه بحصة 38% في سوق التأمين ممثلة في 153 فرع على مستوى الجمهورية.


وعلى صعيد آخر استعرض فتحي الصفواني تاريخ الشركة وخدماتها المتنوعة بالإضافة إلى المتطلبات الوظيفية التي تناسب سوق العمل وضرورة توافر الجدية والطموح والمثابرة لدى الشباب كى يحقق النجاح والتميز .

وفي ختام الملتقى تم توزيع إستمارة ملء بيانات على الطلاب والخريجين الحضور للتواصل مع الشركة وعمل الإختبارات التأهيلية للوظيفة.

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى منح فرص عمل للشباب من الجنسين كوسطاء تأمين في مجال المبيعات والتسويق بمميزات عديدة تقدمها الشركة (كالتسجيل بالهيئة العامة للرقابة المالية – مرتب شهري – تأمينات إجتماعية – تأمينات طبية - مكافآت شهرية وعمولات) .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا