مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تلتقي بـ 18 مواطنا وتوجه بسرعة تلبية مطالبهماليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 03:51 مـ


عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الاجتماع الأسبوعي لخدمة المواطنين، وذلك بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، ومديري مديريات التضامن الاجتماعي - التربية والتعليم - الصحة - القوي العاملة ورؤساء مدن دمنهور والدلنجات.

حيث التقت المحافظ بـ 18 مواطنًا ممن لديهم مطالب واحتياجات، لإيجاد حلول لمشكلاتهم بالتعاون مع المسؤولين التنفيذيين والمعنيين بالمحافظة.

و تمثلت شكاوى المواطنين التي تم حلها في 12 طلبا لصرف مساعدات مالية، وعدد 2 طلب للحصول على كرسي متحرك تم صرفهم وتسليمهم لأصحابهم خلال اللقاء، وعدد 7 طلبات فرص عمل، 5 طلبات علاج على نفقة الدولة، طلب إجراء معاينة لإحلال وتجديد المنزل، طلب عرض على لجنة الإسكان، وطلب ترخيص كشك بالوحدة المحلية بالدلنجات، وعدد 2 كشك آخر بدمنهور وطلب إجراء معاينة.

واستمعت المحافظ لكل مواطن على حدا، وأصدرت توجيهاتها الفورية للجهات المعنية بسرعة تلبية تلك الطلبات وتحقيق رضا المواطنين.

وخلال الاجتماع وجهت محافظ البحيرة، رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومكتب خدمة المواطنين، لمتابعة الحالات التي يتم عرضها في اجتماع خدمة المواطنين أسبوعياً.

وقيام رؤساء المراكز ببحث تلك الحالات ميدانيا للتعرف على احتياجات المواطنين ومطالبهم على أرض الواقع، وتلبيتها على الفور، مع التأكد من استحقاقهم للمساعدات وتوجيه الحالات الاولى بالرعاية للجهات المعنية والتنسيق مع الجمعيات الأهلية لتبنى تلك الحالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا