مصر اليوم / الطريق

استقبال 179 طالبا خلال يومين من العمل داخل مكتب الفرعي بجامعة...اليوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 06:11 مـ

استمر مكتب الفرعي بجامعة قناة السويس في استقبال الطلاب خلال اليوم الثاني من المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات، حيث تم تسجيل رغبات 88 طالبا وطالبة من المتقدمين للالتحاق بالجامعات ليصبح عدد الطلاب المتقدمين خلال يومين من العمل 179 طالبا وطالبة - جاء ذلك وفق ما صرح به الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

هذا وأكد الدكتور ناصر مندور أن الجامعة تسعى لتقديم الدعم الكامل للطلاب خلال هذه الفترة الهامة.

وقام الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمتابعة سير العمل داخل مكتب التنسيق، مشيدًا بجهود جميع العاملين والمتطوعين، وخصوصًا اتحاد طلاب جامعة قناة السويس بقيادة الطالب كريم عبد الباري، الذي لعب دورا فعالا في توجيه الطلاب وتسهيل إجراءات التسجيل.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور تامر شوقي، مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق، أن المكتب استقبل اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 5 طلاب بشعبة علمي علوم، و21 طالبا وطالبة بشعبة علمي ، و62 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية.

كما أشار شريف فاروق، أمين عام الجامعة، إلى التنسيق التام بين الإدارات المختلفة لضمان تقديم أفضل الخدمات للطلاب، وأكد أن الجامعة تعمل جاهدة لتوفير كل المستلزمات اللازمة لتيسير عملية التسجيل.

هذا واستمر مكتب التنسيق بجامعة قناة السويس في استقبال الطلاب حتى الساعة الثانية ظهرا، حيث تم تجهيز كل المرافق لتوفير بيئة ملائمة لهم أثناء التسجيل.

أشرف على التنسيق الإلكتروني الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية، وعلى التنسيق اليدوي الدكتور محمد عبد الهادي.

هذا ويستمر العمل بمكتب التنسيق الفرعي حتى يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا