مصر اليوم / الطريق

إزالة 17 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بنطاق 5 مراكز بالبحيرةاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 03:41 مـ

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على إستمرار تكثيف الحملات والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعدم التهاون مع أي تعديات جديدة، والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية و إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 5 مراكز ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 23 عن إزالة 17 حالة تعدي على مساحة 1588 عبارة عن: 3 حالات تعدي بمساحة 850 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالدلنجات - 11 حالة تعدي بمساحة 394 م2 على أملاك الصرف بكوم حماده.


حالة تعدي بمساحة 154 م3 عبارة عن مبنى عشوائي بالطوب الابيض بحوش عيسى - حالة تعدي بمساحة 150 م2 عبارة عن سملات خرسانية بكفر الدوار.

حالة تعدي بمساحة 40 م2 عبارة عن مبني بالطوب الأبيض والأسمنت بالرحمانية.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا