مصر اليوم / الطريق

محافظ الدقهلية يستقبل الزراعة ورئسيا لجنة الزراعة بمجلس النواب والشيوخاليوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024 11:54 صـ

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، علاء فاروق الزراعة واستصلاح الأراضي، في مستهل الزيارة التي يقوم بها للمحافظة، في إطار احتفالات الوزارة بعيد الفلاح.

ومن المقرر ان يتفقد وزير الزراعة، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، عددا من الانشطة الزراعية بالمحافظة والجمعيات الزراعية، ولقاء المزارعين بها، لتهنئتهم بعيد الفلاح والاستماع اليهم.

ويرافق وزير الزراعة خلال هذه الزيارة، المهندس مجدي عبدالله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، والدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، واللواء ايهاب صابر رئيس صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ومديري مديريتي الزراعة والطب البيطري، وعدد من قيادات الوزارة.

وبحث وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية خلال اللقاء الذي عقد بديوان المحافظة، سبل التعاون المشترك في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية، ودعم المزارعين بالمحافظة، فضلا عن عدد من الملفات المرتبطة بحماية الرقعة الزراعية، وتطوير المجازر ورفع كفاءتها.

يأتي ذلك في إطار الاحتفالات التي أطلقها علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالعيد ال ٧٢ للفلاح المصري، والتي تشمل جميع محافظات الجمهورية، ودعم المزارعين بالقوافل الإرشادية والبيطرية، والانتاج الحيواني والنباتي، والقوافل الغذائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا