مصر اليوم / الطريق

المستهدف 2000 أسرة.. تضامن المنيا تستلم دفعة جديدة للحوم صكوك الأضاحياليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:18 صـ

اناب اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اللواء دكتور محمد عقل السكرتير العام المساعد، لحضور استلام كمية اللحوم الخاصة بصكوك الاضاحى زنة 2000 كيلو جرام، وذلك بديوان عام محافظة.

جاء ذلك، بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والشيخ الدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، وعددا من مديرى الادارات بمدريتى التضامن و والاوقاف.
جاء ذلك، فى اطار خطة مديرية التضامن الاجتماعي، طبقا للبروتوكول المبرم بين كلا من وزارة الاوقاف ووزارة التموين ووزارة التضامن الإجتماعي
قال ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، انه تم تسليم اللحوم للجان استلام الادارات الإجتماعية لتسليمها للوحدات الإجتماعية وذلك للتوزيع على الحالات الاكثر احتياجا من مستفيدى تكافل وكرامة بالقرى الاكثر فقرا وطبقا للكشوف الواردة من الإدارة العامة للدعم العينى بالوزارة، مضيفا انه يستفيد من هذه اللحوم عدد 2000 اسرة من الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا