الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

في صحراء القطامية.. كيف عثر الأمن على جثة الشاب هتان شطا؟

  • 1/2
  • 2/2

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب هتان شطا في صحراء القطامية، استجابة لورود مشاهدات له هناك بعد مرور عدة أيام على من اختفائه في ظروف غامضة، حتى وصلت إليه رجال المباحث.

العثور على جثة الشاب السعودي هتان شطا  

وشكلت الأجهزة الأمنية 5 فرق ودوريات للبحث عنه منذ تلقي بلاغ تغيبه في 22 أبريل الماضي، وتم تكثيف الجهود وتفريغ جميع كاميرات المراقبة وفحص جميع أماكن تردده، والأماكن التي من المحتمل وجوده فيها.

 

وتوصلت جهود فرق البحث الـ 5 إلى مكان وجود جثة الشاب السعودي في صحراء القطامية بالقاهرة الجديدة في شكل غير شكله، وأجرت تحليل الـ dna للتعرف عليه والتأكد من هويته، حيث لم تتعرف عليه أسرته، إضافة إلى أن الملابس التي عثر عليه وهو مرتديها كانت غير التي خرج بها. وصرح مصدر أمني بـ وزارة الداخلية بأنه بالنسبة لما تبلغ من أسرة أحد المواطنين السعوديين ويدعى هتان شطا، بغيابه عن مقر إقامته بالقاهرة تاركًا كافة متعلقاته الشخصية، فقد أسفرت جهود البحث عن العثور على جثمان المتغيب، كما أكدت التحريات والفحوص الطبية  عدم وجود شبهه جنائية جراء وفاته، والتي جاءت تداعيات ظروفه المرضية. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا