عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

| 242 “مركزية” لرصد مخالفات الهاتف والحزام والتخطي فورياً

  • 1/2
  • 2/2

منيف نايف أكد مصدر أمني أن كاميرات غرفة التحكم المركزي التابعة للإدارة العامة للمرور البالغ عددها نحو 242 والموزعة في عموم المناطق والتقاطعات ترصد جميع المخالفات المرورية المتمثلة في استخدام الهاتف النقال وعدم ربط حزام الامان وقائدي المركبات الذين يتخطون دور المركبات على التقاطعات المرورية ويأتون من اليمين الى اليسار.واوضح المصدر أن هذه الكاميرات ايضا تساهم في مراقبة الحركة المرورية وفك الاختناقات على الطرقات، لافتا الى ان الادارة حررت 370 ألف مخالفة عدم ربط حزام الأمان خلال العام الماضي ـ مباشرة وغير مباشرة ـ بالاضافة الى تحرير 185 ألف مخالفة (استخدام ) مباشرة وغير مباشرة.

تابعونا على ثريدز .. أخبار المصريين في الكويت على مدار الساعةوأشار إلى ان عدد الكاميرات التي ترصد مخالفات تجاوز الاشارة الضوئية يبلغ نحو 161 كاميرا، أما كاميرات السرعة الثابتة فتقدر بنحو 255 كاميرا موزعة على جميع الطرقات.

.الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا