عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أسامة الأزهري يكشف حقيقة تصريح “قطع الكهرباء حكمة وعبرة”

  • 1/2
  • 2/2

نفى الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف صدور أي تصريحات منه تتعلق بأزمة قطع الكهربا. وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت تصريحات منسوبه لـ أسامة الأزهري جاء فيها: “قطع الكهرباء حكمة وعبرة.. وتذكرة بعذاب القبر لمن يتفكرون”.

حقيقة تصريحات أسامة الأزهري عن أزمة قطع الكهرباء

وقال الأزهري: انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات مكذوبة على لساني تداولها البعض نصها “أسامة الأزهري: قطع الكهرباء حكمة وعبرة.. وتذكرة بعذاب القبر لمن يتفكرون”.. تلك الشائعة كاذبة، شكلا ومضمونا. وأكد “الأزهري” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” ”: “أنني لم أدل بأي تصريحات في هذا السياق، وأن التصريحات المفبركة والصور المزيفة لا يتوقف”.وتابع: “وأحيط حضراتكم علمًا بأن كل ما أقوم به من أنشطة أو غيره يتم نشره  عبر  صفحتي الرسمية، ولم تصدر مني أي بيانات أو تعليقات حول هذا الأمر”.

رسالة أسامة الأزهري للشعب المصري 

وأختتم ” الأزهري”: “أدعو الله تعالى لكل أهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن أن يفرج الله عنا وعنهم هذه الأزمة وأن يجعل لنا جميعا كمصريين من كل هم فرجا ومن كل كرب مخرجا وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا