عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مقابل 2 مليون دولار.. يكشف تفاصيل رفض عرض خليجي للدفاع عن ضحية صفع

  • 1/2
  • 2/2

علق المستشار ، رئيس نادي الزمالك السابق، على تلقيه عرضا من مليونير خليجي لتولي الدفاع عن أسامة سعد ضحية صفع مقابل 2 مليون دولار، موضحا أنه رفض الدفاع عنه بسبب رؤيته لبعض مقاطع الفيديو التي ظهر فيها الشاب وهو يحاول التقاط الثور مع الفنانين وإزعاجهم.

مرتضى منصور والدفاع عن ضحية الصفع من عمرو دياب 

وقال المستشار مرتضى منصور، إن أحد الأمراء الخليجيين تواصل معه بعدما طلب من أصدقاء له أن يخبروه عن أهم وأبرع محامي في وكذلك يمتاز بالأمانة، موضحا أنه دلوه عليه ليتواصل معه هاتفيا.وتابع قائلا: فيه أمير خليجي سأل ناس كتير في مصر والوطن العربي عن محامي شاطر جدا ومحدش يشتريه.. الناس نصحوه بيا وتواصل معايا هاتفيا.. وكان متألم من اللي حصل بسبب عمرو دياب وأنا مكنتش متابع. وأكد المستشار مرتضى، أن الفنان عمرو دياب أخطأ عندما صفع الشاب بالقم على وجهه، موضحا أن الشاب كذلك تعرض له من خلال ملامسته في أجزاء من جسده.وأضاف قائلا: أنا شايف إن عمرو دياب غلط لكن ميضربوش بالقلم.. وعرفت إن الولد عمل معاه حركة مش كويسة.. كرامة الصعايدة متصانة لأن عمرو دياب لما ضربه مكنش يعرف إنه من الأقصر.. أنا راجل متربي في حواري شبرا وروض الفرج وفلاح من الدقهلية.. ولو مش معزوم في فرح مش هروح.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا