عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شوبير يكشف مفاجأة بشأن بكاء مصطفى فتحي أمام

  • 1/2
  • 2/2

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن السبب وراء بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز أمام فريق ، هو عدم مشاركته في مباراة منتخب أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم. 

تصريحات الإعلامي أحمد شوبير 

وأضاف شوبير، في تصريحات تليفزيونية: تسائلت حول السبب الحقيقي وراء بكاء مصطفى فتحي بعد إحرازه هدفا في مرمى فريق سموحة اليوم في الدوري الممتاز، ومعرفة إذا كان الأمر خاص يعود إلى اللاعب، ولكن أخبروني أن اللاعب حزين وصعبان عليه نفسه، بسبب عدم مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو، بعد إلغاء التبديل الخاص به. واستكمل شوبير: حسام حسن طلب تبديل مصطفى فتحي في مباراة المنتخب أمام غينيا بيساو، ولكنه ألغى التبديل الأمر الذي جعل مصطفى فتحي حزينا بسبب هذا الأمر. 

تفاصيل إصابة وسام أبو علي مهاجم الأهلي

وتحدث أحمد شوبير عن إصابة وسام أبو علي مهاجم الأهلي، خلال مشاركته في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: وسام أبو علي سيغيب عن مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، وإصابته قد تستغرق مدة لا تقل عن شهر أو 3 أسابيع، وبالتالي سيكون من الصعب لحاقه بمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا