عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يحقق 8 ملايين جنيه في شباك التذاكر أمس


السبت 15/يونيو/2024 – 10:16 ص

يواصل ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، تحقيق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي، ليتصدر المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات اليومية، بعد أن أضيف إليه أحدث الأعمال السينمائية فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ القاهرة 24، إن فيلم ولاد رزق 3، حقق أمس الجمعة الموافق 14 يونيو، إيرادات بلغت نحو 8،004،155 جنيهًا في شباك التذاكر.

قصة فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشار إلى أن فيلم ولاد رزق 3، ضم عددًا كبيرًا من النجوم، ومن بينهم: عمرو يوسف، أحمد عز، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، بجانب عدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وحقق العمل نجاحا كبيرا بـ أجزائه الماضية.

أعمال أحمد عز

وعلى الجانب الدرامي، شارك  الفنان أحمد عز في الاختيار 3 الذي عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول العمل حول ما شهدته خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

أبطال مسلسل الاختيار3

شارك في بطولة مسلسل الاختيار، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: ، ، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا