عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

العصب فلت.. انضمام مخرج شهير لـ دار رعاية بعد تعرضه لأزمة في الأعصاب

  • 1/2
  • 2/2

انضم المخرج محمد الشال لأسرة دار رعاية المهن التمثيلية، حيث قرر الأخير الإقامة في دار رعاية بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة في الأيام الماضية، أدت إلى لزومه الفراش. وانفرد القاهرة 24 بـ لقاء مع المخرج محمد الشال، من داخل غرفته الخاصة في الدار، ومن على فراش المرض، حيث كشف الأخير تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لقطع في الوتر أدى إلى عدم قدرته على الوقوف مرة أخرى، وتعرضه لأزمة كبرى في الأعصاب.وقال المخرج محمد الشال خلال لقائه مع القاهرة 24: الخدمة في الدار ممتازة، وانضميت لهم من شهرين، ولما حالتي بتسوء بروح مستشفى في 6 أكتوبر، أنا أعصابي تعبانة شوية والعصب عندي فلت خلاني مقفش على رجلي تاني، ودايمًا نايم ومقدرش أقف على رجلي.. لكن الحمد لله على كل حال، بحمد ربنا على أي شيء.

مخرج شهير نزيل في دار رعاية بعد تعرضه لأزمة في الأعصاب

 وقدم محمد الشال مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة التي تنوعت ما بين الدراما والتلفزيون والمسرح والسينما، وخلال هذه الفترة تهاون مع كبار النجوم منها: أغلى من حياتي، حكاوي طرح البحر، ديدي ودوللي، الرقص على سلالم متحركة، الدنيا وما فيها، الجنزير.ومحمد الشال هو مخرج من مواليد القاهرة، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وعضو مجلس نقابة السينمائيين، ومن أهم أعماله مسرحية الثعلب للفنان محمد صبحي، ومسلسل رحلة للحياة من تأليف مصطفى بركات، كما أنه تولى منصب مدير عام الدراما بالتلفزيون المصري، وكان مديرًا للقناة الرابعة من 2002 حتى 2007.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا