عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قبل دخولنا كان الذوق منعدم.. هجوم على لاجئ بسبب تصريحاته ضد المصريين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، هجوما واسعا على لاجئ مقيم بمصر، بسبب تصريحاته ضد المصريين، والتي قال فيها إن مواطني بلاده، هم من علموا المصريين الثقافة والحضارة. ولاقى الفيديو هجومًا حادًا على منصة التواصل الاجتماعي إكس، خاصة في ظل حملة بـ هشتاج ترحيل اللاجئين واجب وطني، المتداولة بقوة على المنصة.وإثر الهجوم الذي واجهه اللاجئ السوري، حذف مقطع الفيديو من على صفحته على تيك توك. وفي آخر ظهر نفس اللاجئ السوري، وهو يوضح أنه اختار للعيش بدلًا من دبي وتركيا وقطر والسعودية لعدة أسباب، موضحا أن أهمها الراحة النفسية التي يشعر بها بمصر، لأن الشعب يحبه والأسعار بها مناسبة.

e580cb14d6.jpg

وانتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل، مقاطع فيديو للاجئ السوري، والتي زعم فيها أنه قبل دخول السوريين مصر، لم يكن للمصريين ذوق ولا إبداع في الطعام والديكور والملبس.

 

469bda6ca4.jpg

فيديو اللاجئ السوري

لاجئ سوري عبر تيك توك: علمنا المصريين الحضارة وشغلناهم

وأكمل حديثه زاعما: إحنا اشتغلنا في مصر وطورناها وفتحنا مشاريع وشغلنا أهلها عندنا وعلمناهم الثقافة والحضارة عمرهم ما شافوها، شوف الرحاب والشيخ زايد وأكتوبر، واتفرج السوريين طوروها ازاي.وجاء هذا الفيديو ردًا على تعليق من أحد متابعيه، بشأن مصير وجوده بمصر.وكان مركز معلومات مجلس الوزراء، نشر إنفوجراف أوضح فيه أن مصر بها 9 ملايين مهاجر ولاجئ، منهم 647 ألف لاجئ من 66 جنسية مختلفة و367 ألفًا سودانيًا و157 ألفًا سوريًا، مؤكدًا أن 80% من اللاجئين سودانيون ويمنيون وسوريون وليبيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا