عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يكشف خطة التحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي الفترة المقبلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد  الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية أن وصول الدعم لمستحقيه أحد العناوين الهامة المكلفة بها الوزارة، والتي سيتم العمل عليها في إطار تكنولوجى ورقمى يضمن وصول الدعم لمستحقيه.وذلك من خلال مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنك المركزى المصري وكافة الجهات ذات الصلة لضمان استمرار تحديث قواعد البيانات في منظومة البطاقات وتطويع تكنولوجيا المعلومات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وزير التموين: طرح التحول من الدعم العيني إلى النقدي بجلسات الحوار الوطني 

وأضاف وزير التموين أن رؤية الوزارة المستقبلية تتضمن طرح موضوع التحول في منظومة الدعم من عينى إلى نقدى بالجلسات النقاشية للحوار الوطنى وفتح قنوات للتواصل والحوار المجتمعى للوصول إلى أفضل الآليات والوسائل التطبيقية بما لا يؤثر على الفئات الأولى بالرعاية. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، مستعرضا خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا