عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خطأ أثناء تشغيل أجهزة التكييف يضاعف فاتورة الكهرباء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بضغطة زر واحدة يمكنك تقليل ارتفاع فاتورة استهلاك الكهرباء بسبب الإفراط في استخدام أجهزة التكيف في ظل الموجة الحارة ويمكن لمجموعة النصائح التالية خفض فاتورة إستهلاك الكهرباء وفقا لموقع thespruce :

 زر المروحة

 يمكن لضغط زر في ريموت كنترول التكييف مضاعفة استهلاك الكهرباء، ويعد تلك الزر هو زر المروحة “Fan ” وهو زر يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء إلى الضعف وذلك  لقيامه بتوزيع الهواء بالتساوٍ في الغرفة ويمكن في المقابل   تشغيل زر mode في الريموت وذلك على وضع جاف، فهو يُساعد على تقليل الفاتورة، وامتصاص الرطوبة.

 فلتر الهواء

تغيير  فلتر الهواء مرة كل 6 أشهر على الأقل يساعد على تقليل استهلاك التكييف للطاقة.

إغلاق الأبواب والنوافذ

 يجب إغلاق كافة الأبواب والنوافذ وذلك للحفاظ على تبريد الغرفة والسماح في الوقت نفسه للتكييف للعمل بنظام الفصل الأتوماتيكي.

 خاصية Auto

تساعد تلك الخاصية على القيام بضبط سرعة المروحة تلقائيًا والقيام بتوفير ويجب في الوقت نفسه تجنب زر Turbo الموجود في بعض الأجهزة وذلك لأن تلك الزر يزيد من سرعة مروحة أجهزة التكيف وبالتالي يزيد من استهلاك الكهرباء.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا