عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بمقدم 150 ألف جنيه.. شروط حجز وحدات نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن بنك التعمير والإسكان، فتح باب الحجز لـ 80 وحدة سكنية، بمشروع نزهة التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، لحساب تمويل الإسكان الاقتصادي.وبدأت عملية حجز وحدات نزهة التجمع الثالث؛ اعتبارا من يوم الأحد الماضي الموافق 14 / 7 / 2024، وتستمر لمدة شهر كامل، لتنتهي يوم الخميس الموافق 2024/8/15 في تمام الساعة 11:59 مساء.

 

وتتراوح مساحة الوحدات بمشروع نزهة من 115: 137 متر مربع، مقسمة إلى صالة استقبال و2 قطعة و3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ، حيث يضم المشروع 4 عمارات سكنية مكونة من دور أرضي و4 أدوار متكررة وبكل دور 4 وحدات سكنية.

كراسة شروط وحدات نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

طريقة سداد سعر شقق نزهة التجمع الثالث

حسب كراسة الشروط، يتم سداد 150 ألف جنيه دفعة مقدم بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف إدارية، ثم يتم استكمال سداد 20% من قيمة الوحدة بالإضافة إلى 2.5% مصاريف إدارية من قيمة الوحدة خلال شهر من تاريخ غلق باب حجز الوحدات السكنية عبر تحويل بنك التعمير والإسكان، ثم يتم سداد 10% من قيمة الوحدة خلال 3 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز.كما يكون العميل مطلوب منه سداد دفعات ربع سنوية بملغ 51 ألف جنيه على 5 دفعات، تبدأ من الربع الأول بعد سداد نسبة الـ 10% الأولى، ثم يقوم العميل بسداد 20% من قيمة الوحدة عند التعاقد وقبل استلام الوحدة، علما بأنه لن يتم تسليم الوحدة إلا بعد استكمال نسبة الـ 65% من القيمة الإجمالية.

أقساط شقق نزهة التجمع الثالث 

أما باقي قيمة الوحدة فسيتم سداداها على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 سنوات محملة بالفوائد البنكية، يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا