عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة وفرنسا .. ماجد المصري يكشف الحقيقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الفنان ماجد المصري حقيقة سفره مع وفد من الفنانين الي فرنسا لحضور مباراه وفرنسا في نصف نهائي اولمبياد باريس.وقال المصري في تصريح خاص لـ :” لم اسافر الي اي مكان والصوره قديمه انا حاليا في مصر “.

نهال عنبر :

كما ظهرت في الصوره الفنانة نهال عنبر والتي اجرت عمليه جراحيه امس . نشرت الصفحة الرسمية للفنانة نهال عنبر بموقع انستجرام، صورة لها بعد خضوعها لعمليه جراجية .وكتبت الصفحه  الفنانة نهال عنبر خضعت لجراحة دقيقة بالكتف بالمنظار، وتطمئن جمهورها على صحتها، دعواتكم ليها بالشفاء العاجل.

572.jpeg

حقيقة سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة مصر وفرنسا
نهال عنبر :أكدت الفنانة نهال عنبر أنها تحب أدوار الشر التي تتميز بالقوة والشخصية والتشويق والجمهور يميل إلى مشاهدتها في تلك الأدوار التي تجيد القيام بها.وأضافت نهال : «أدوار الشر بيبقى فيها مساحة حلوة جدا وبتحس إن عضلاتك اتفردت، فا بحب الأدوار اللي فيها قوة والشخصية والتشويق، ولفتت إلى أنها في العصيان لما اتقتلت الناس زعلت.وتابعت قائلة: «المسلسل حلو اوي وفكرته حلوة ودوري في المسلسل مهم وده اللي أنا بحب إني أتعب في المشاهد بتاعتي.. بحب إن الدور يبقي ليه أحاسيسه فا بعرف أشتغل بمزاج».وكان أبطال مسلسل “غموض” بدأوا تصوير أولى مشاهد العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تأليف فتحي الجندي.واحتفل أبطال العمل ببداية التصوير بحضور كل من “نهال عنبر، طاهر أبو ليلة، إلهام عبد البديع، محمود الفارس، ندى بهجت”، ويتناول العمل العديد من القضايا المهمة التي تخص مجتمعنا المصري.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا