عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أزمة قلبية.. تفاصيل جديدة بشأن وفاة أحد الأعضاء غرقًا بنادي حدائق الأهرام

  • 1/2
  • 2/2

كشف المهندس محمد نافع رئيس نادي حدائق الأهرام، تفاصيل واقعة وفاة أحد أعضاء النادي داخل حمام السباحة اليوم الأربعاء.

أزمة قلبية

وأكد المهندس محمد نافع أن ما حدث اليوم في حمام سباحة النادي، هو حالة وفاة لأحد الأعضاء البالغ من العمر 54 عامًا.

وأضاف رئيس نادي حدائق الأهرام: العضو كان بالفعل مع نجله داخل حمام السباحة، لكن شعر بالتعب في المنطقة الضحلة صاحبة العمق 90 سم، قبل أن يسقط فجأة.

وأردف رئيس نادي حدائق الأهرام: المنقذ الخاص بحمام السباحة تدخل على الفور وأخرج العضو إلى خارج حمام السباحة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذه من خلال الإنعاش القلبي الرئوي cbr.

وتابع نافع: الجهاز الطبي تعامل مع حالة عضو النادي، وبعدها وصلت الإسعاف والتي أكدت أنه تمت محاولة إنقاذه عن طريق هذا الإنعاش.

وأكمل: أخو العضو حضر إلى النادي مع أسرته، والكل تأكد أنه لا توجد أي حالة إهمال، لكن كانت هناك أزمة قلبية تعرض لها سببت وفاته.

واختتم رئيس نادي حدائق الأهرام: النيابة العامة وصلت إلى المكان وعاينت الواقعة، وفرغت الكاميرات الموجودة في المكان، وتم التأكد أنه تم بذل كل الجهود الممكنة لمحاولة إنقاذه.

وفي وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من مسؤول نادي حدائق الأهرام بالجيزة، بـ غرق أحد الأشخاص في حمام السباحة الخاص بالنادي.


المصدر: النبأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا