عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

المصري يفوز بثلاثية أمام البنك الأهلي ويتأهل لدور الـ8 من كأس

  • 1/2
  • 2/2

كأس ، فاز فريق المصري البورسعيدي  على نظيره البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر على استاد العرب بالإسكندرية.

وسجل الهدف الأول لصالح البنك الأهلي اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 15، وأحرز ميدو جابر الهدف الأول والثالث للنادي المصري في الدقيقة 84 من ركلة جزاء والدقيقة 11+90، وسجل صلاح محسن الهدف الثاني لأبناء بورسعيد في الدقيقة 86. 

وبتلك النتيجة يعبر المصري فريق البنك الأهلي ويتأهل لدور الـ 8 من كأس مصر. 

محمود جاد لحراسة المرمى

كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسن علي لخط الظهر

محمود حمادة، أمادو باه وميدو جابر، حسين فيصل، سمير فكري

 رأس الحربة محمد الشامي.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاتة، عمرو موسى، عمرو سعداوي، ايزي ايميكا، يوسف الجوهري  ، عبد الرحيم دغموم، صلاح محسن، والثنائي الناشئ أحمد فؤاد،  أحمد شرف.

وجاء التشكيل على النحو التالى..
حراسة المرمى..أحمد صبحى 
خط الدفاع..عاصم صلاح، محمد عبد الغنى، أمير مدحت 
خط الوسط..عبد العزيز السيد زيزو، عماد فتحى، محمد فتحي، سيرجى أكا، احمد مدبولى 
خط الهجوم..كريم بامبو، ياو أنور 

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى 
حسن شاهين، محمود قاعود، محمد النادرى، جريندو، محمود الجزار، احمد سعيد، أحمد ربيع، محمد هلال، أيمن أشرف.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويضم الطاقم كلا من أحمد الغندور حكمًا للساحة ومعه كل من إبراهيم السوداني وسيد نافع  كمساعدين، بالإضافة إلى مبروك نبيل حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد الحنفي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حامد فهيم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا