عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مانشستر سيتي يحسم الديربي ويتوج بطلا للدرع الخيرية على حساب اليونايتد

توّج مانشستر سيتي بطلا للدرع الخيرية بعدما حقق الفوز على غريمه وجاره اللدود بركلات الترجيح في المبارة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1، والتي جمعتهما على ملعب ويمبلي.

أحداث المباراة

شهد الشوط الأول العديد من المحاولات من كلا الفريقين كان أخطرها للسيتي في الدقيقة 24 بعد تسديدة قوية من جيمس مكاتي من داخل منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 45 كاد اليونايتد أن يفتتح التسجيل من ركلة حرة في منتصف ملعب مانشستر سيتي جهة اليسار نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كوبي ماينو بعرضية على الطاير من يمين منطقة الجزاء مرت إلى ركلة مرمى.

وفي الشوط الثاني ألغى الحكم هدف لصالح اليونايتد في الدقيقة 54 بداعي وجود تسلل على برونو فيرنانديز.

وشهدت الدقيقة 83، تسجيل اليونايتد الهدف الأول عن طريق جرناتشو الذي مر بشكل رائع بعرض منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى

قبل أن يخطف بيرناردو سيلفا هدف التعادل القاتل في الدقيقة 88 عن طريق رأسية سكنت شباك أونانا بنجاح، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح مباشرة والتي رجحت كفة السيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا