عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. انهيار زوجة عصام صاصا خلال جلسة محاكمته

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

رصدت عدسة “”، مقطع جديد لمطرب المهرجانات عصام صاصا، وهو يحمل المصحف في يديه، ويردد الأدعية.وكشف مصدر مقرب من أسرة عصام صاصا، أنه تحدّث معه لمدة دقائق قليلة، والمطرب في حالة انهيار وقلق داخل قاعة المحكمة المودع بها، ويطلب الدعاء له، وسط حالة من البكاء الشديد.

وقال عصام صاصا لأحد أفراد أسرته، إنه ينتظر قضاء الله، وأنه واثق في القضاء ثقة كاملة، وأن الحادث وما حدث بعده صدفة، كما أنه ينتظر حكم المحكمة بفارغ الصبر، حيث طلب معرفة التفاصيل عن ماذا سيحدث داخل القاعة في الجلسة ومصيره.

0c056b451a.jpg

وانهارت زوجة مؤدي المهرجانات خلال جلسة الاستماع إلى المرافعة.وألقت مؤخرا قوات الأمن القبض على “صاصا” بعد عودته من ، على ذمة قضيتي دهس الدائري والتزوير.وكان مطرب المهرجانات قال في التحقيق إنه لم يكن يقصد دهس الضحية، وأنه كان يحاول عبور الطريق من غير المكان المخصص للمشاة، ما تسبب في الحادث.

c9915d0066.jpg

وأضاف صاصا أنه ترجل من سيارته في الحال وحاول إنقاذ الضحية، ولم يهرب من موقع الحادث.

محاكمة عصام صاصا بتهمة دهس مواطن على الطريق الدائري

وبعد استلام عصام صاصا من قبل إدارة الترحيلات، تم ترحيله إلى النيابة العامة حيث أُعلن بقرار إحالة قضيته إلى محكمة جنايات الجيزة، المقرر أن يمثل أمامها اليوم الأحد، وبعد إعلان القرار، وقع صاصا على محضر الإعلان، ثم تمت إعادته إلى قسم شرطة الطالبية.في وقت سابق، أكملت الأجهزة الأمنية إجراءات ترحيل عصام صاصا إلى إدارة ترحيلات مديرية أمن الجيزة، وسط حراسة أمنية مشددة. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا