عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من الشيبي على انتقال يحيى عطية الله للنادي الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

وجه اللاعب المغربي يحيى عطية الله المنضم حديثا إلى الأهلي المصري رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء.ونشر عطية الله عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام رسالة قال خلالها: “بسم الله الرحمن الرحيم. ‎يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من نادي الأهلي العظيم، فريق القرن”.وأضاف: “الانضمام لهذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا ممتن لهذه الفرصة”. وزاد: “سأضع كل طاقتي وتركيزي في تقديم أفضل ما لدي، والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة”.وتابع: “هدفي هو أن أكون إضافة حقيقية للفريق والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب، مستلهمًا من تاريخ الأهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيل”.

237.png

محمد الشيبي
وتعاقد الأهلي مع عطية الله على سبيل الإعارة قادمًا من سوتشي الروسي لمدة موسم مع أحقية شراء عقده.اللافت أن محمد الشيبي نجم منتخب ونادي بيراميدز تفاعل مع رسالة مواطنه بالإعجاب.وجاء تفاعل الشيبي رغم الخلاف الشديد بينه وجماهير الأهلي بعدما تعدى عليه حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر يوم 23 يوليو بالدوري المصري.وشهد آخر لقاء بين الأهلي وبيراميدز يوم 22 يوليو/ تموز الماضي أزمة حادة بعد طرد محمد الشيبي إثر عرقلة قوية للشحات ونال الشيبي عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا