عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«ترانسفير ماركت»: أشرف داري يقترب من الأهلي

كشف موقع ترانسفير ماركت المختص في الكشف عن انتقالات اللاعبين والمدربين والقيمة التسويقية لنجوم الكرة العالمية عن خطوة جديدة بشأن أشرف داري لاعب بريست الفرنسي بديل محمد عبد المنعم في النادي الأهلي خاصة بعد اتفاق مسؤولي القعلة الحمراء مع نيس الفرنسي على رحيل عبد المنعم مقابل 4 ملايين يورو بجانب مليون يورو مكافآت.

ووضع الموقع العالمي علامة استفهام وشعار النادي الأهلي في البروفايل الخاص باللاعب ليؤكد على وجود اهتمام رسمي من جانب مسؤولي القلعة الحمراء لحسم الصفقة ليصبح بديلا لمحمد عبد المنعم بداية من الموسم الجديد في حال توصل مسؤولي القلعة الحمراء لاتفاق مع اللاعب وناديه بريست الفرنسي.

b6439cdb5f.jpg

وكان النادي الأهلي نجح في التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما نجح في حسم صفقة يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

فيما نجح النادي الأهلي في حسم صفقة محمد علي بن على أن يصل القاهرة غدًا في تمام الساعة 4:35 حسب مصادر للوطن سبورت طالع التفاصيل من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا