عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«ترانسفير ماركت» يكشف نسبة انتقال أشرف داري للأهلي

كشف موقع «ترانسفير ماركت» عن ارتفاع نسبة انتقال أشرف داري، مدافع المنتخب المغربي المحترف في صفوف نادي بريست الفرنسي، من الانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد إعلان عبداللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق اللاعب، عن وجود مفاوضات متقدمة بين الطرفين.

ونشر الموقع المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين أن نسبة انتقال أشرف داري لصفوف الأهلي، ارتفعت إلى نسبة 61% بعدما كانت أمس غير معروفة ليكون إعلان وكيل أعمال اللاعب بمثابة إعلان عن الصفقة.

48680e205d.jpg

وكيل أشرف داري يعلن وجود مفاوضات مع الأهلي

وكان عبداللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، كشف عن وجود مفاوضات متقدمة بين الأهلي واللاعب من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خلال الصيف الجاري. (طالع التفاصيل من هنا)

الأهلي ينهي صفقتين في يناير

وكان النادي الأهلي قد أنهى التعاقد مع صفقتين حتى الآن بضم سف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما نجح في حسم صفقة يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا