عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لعب أمام الأهلي.. من هو محمود بنتايك صفقة الزمالك المنتظرة؟

  • 1/2
  • 2/2

اقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما علمه «الوطن سبورت» من مصادره، فإن الزمالك يقترب من الحصول على خدمات «بنتايك» على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء.

01fdd4dba0.jpg

اللاعب محمود بنتايك

من هو محمود بنتايك صفقة الزمالك المنتظرة؟

وأوضح المصدر، أن الزمالك أرسل عرضًا رسميًا للنادي الفرنسي، وتتجه المفاوضات للنجاح في الساعات المقبلة وينضم اللاعب لصفوف الأبيض.

ويستعرض «الوطن سبورت» أرقام وإحصائيات محمود بنتايك صفقة الزمالك المنتظرة

لعب بنتايك لأندية الاتحاد البيضاوي المغربي، والرجاء المغربي، وسانت إتيان.

-شارك صاحب الـ24 عاما مع فريق الاتحاد البيضاوي، في موسم 2021، في 6 مباريات سجَّل 3 أهداف، وصنع هدفا في مختلف البطولات، وسبق وأن لعب أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

– وانتقل بنتايك لصفوف الرجاء المغربي في صيف 2022، وشارك في 32 مباراة في مختلف البطولات، سجل هدفين وصنع 3 أهداف لزملائه بالفريق، وسبق وأن لعب بنتايك عندما كان في الرجاء أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

– وفي صيف 2023 تعاقد فريق سانت إيتيان مع اللاعب بعقد يمتد حتى يونيو 2026، شارك بنتايك مع الفريق الفرنسي في 23 مباراة بجميع البطولات، ساهم خلالها اللاعب المغربي بهدفين حيث سجل هدفا وصنع آخر.

9ffabcb9e1.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا