عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الأهلي يحسم الصفقة الرابعة بعد الإعلان عن أشرف داري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حسم مسئولو النادي الأهلي، صفقة عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر على ضم اللاعب بصورة رسمية.

الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي من نادي الإسماعيلي 

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف، الأهلي حسم صفقة عمر الساعي من نادي الإسماعيلي بشكل رسمي، وذلك بعد حسم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة مع مسئولو الدراويش خلال الساعات الماضية.

8454a81868.jpg

أشرف داري لاعب النادي الأهلي 

وتابع: نادي الإٍسماعيلي طلب الحصول على مقابل مالي من الصفقة، وكان النادي الأهلي، يرغب دخول لاعبين ضمن صفقة انتقال عمر الساعي للقلعة الحمراء، ولكن حدث توافق بين الإدارتين، خاصة وأن الإسماعيلي، لديه أزمة مالية، ويرغب في إنعاش خزائنه.

واختتم، عمر الساعي سيكون الصفقة الرابعة للنادي الأهلي، بعد الإعلان عن الثلاثي يوسف أيمن، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، وأشرف داري المنتقل حديثا لصفوف الفريق من نادي بريست الفرنسي.

ويرغب النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

fe2f8e0729.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا