عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أنا اللي اشتريت الصبغة.. عريس فتاة الإسماعيلية ضحية صالون التجميل يفجر مفاجأة أمام جهات التحقيق

  • 1/2
  • 2/2

استمعت جهات التحقيق لأقوال عريس فتاة الإسماعيلية، في واقعة تشويه عروسته في صالون تجميل بمركز القنطرة شرق، وذلك عقب القبض على صاحبة الصالون.

والد فتاة الإسماعيلية: عريسها قال هو اللي أحضر الصبغة 

وأكد والد فتاة الإسماعيلية لـ القاهرة 24 أنهم موجودون داخل مقر جهات التحقيق، وأن عريس ابنته أوضح أمام جهات التحقيق، أنه هو من أتى بالصبغة لاستخدامها في رأس عروسته.

القبض على صاحبة صالون تجميل في الإسماعيلية 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، من إلقاء القبض على صاحبة صالون تجميل بمركز ومدينة القنطرة شرق وذلك بعد تسببها في تشوية فتاة ليلة زفافها. وشهدت محافظة الإسماعيلية، استغاثة عروس من تعرضها لخطأ من أحد صالونات التجميل ليلة زفافها تسبب لها في سقوط شعرها بالكامل، وحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها، وذلك بعد وضعها لمادة مجهولة المصدر على شعرها تحت مسمى فرد البروتين.وقالت شيرين عروس الإسماعيلية، إنها يوم زفافها ذهبت رفقة زوجها لإحدى صالونات التجميل لتبدأ تجهيزات العرس، موضحة أن صاحبة صالون التجميل أخبرتها أنها ستضع لها مادة البروتين على شعرها وتنتظر ساعة واحدة لتطبيق الفرد المعالج البروتين.وأشارت شيرين، إلى أن المادة التي استخدمتها صاحبة صالون التجميل كانت مادة مجهولة بالنسبة لها ولا تعرف مصدرها، مؤكدة أنها بمجرد وضع تلك المادة على شعرها شعرت بنيران داخل شعرها ولم تتحمل الألم فتركت صالون التجميل.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا