عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

هل اعترف عبدالله على نفسه أم يثير الجدل مستغلًا قناع «توليت»؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعاد عبدالله ، الجدل من جديد حول إمكانية كونه «توليت» أو المطرب المُقنع الذي احتل التريند الفترة السابقة، بعد تحقيق أغانيه نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمكن من جذب انتباه الجمهور بسبب صوته المميز، واعتماده على القناع، إذ تمكن من إثارة فضول الجمهور تجاه هويته الحقيقية. وقرر عبدالله نجل الهضبة، إعادة الجدل للساحة من خلال نشر مجموعة صور له عبر حسابه بـ«انستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «توليت»، وعلقت شقيقته جنا أيضًا، وكتبت: «توليت»، وكثرت تعليقات الجمهور، التي تدعم أن عبدالله دياب هو المطرب المشهور مؤخرًا، كأن الجمهور كان ينتظر أن يخلع نجل الهضبة قناعه.

عبدالله دياب وتووليت

ومن أبرز التعليقات على منشور عبدالله: «لا مش هو نبرة الصوت مختلفة تمامًا أصلًا»، وكتب آخر: «قول إنك توليت الحقيقي وحققلي نظريتي»، وكتب غيره: «دا صدق بوستات الاشاعات». لم يرد عبدالله على أيًا من التعليقات، واعتمد الصمت، ولكن فجأة قرر حذف تعليق «توليت»، واكتفى بالإشارة لاسم فرقته الموسيقية وهي «koterikoteri».

ومؤخرًا، أحيا مغني الراب الصاعد توليت، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، في دورته الثانية، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الشباب الذين تحمسوا مع المطرب وشاركوه الغناء.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا