عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور.. بطل بـ 350 ألف وبوب بـ 1.5 مليون جنيه.. أسعار اللوحات المعدنية المميزة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ما زال هواة اللوحات المعدنية المميزة يبحثون عن كل ما هو جديد في اقتناء اللوحات المعدنية، وطرحت وزارة الداخلية لوحات معدنية وصل سعرها لـ 1.5 مليون جنيه.

ومن أبرز اللوحات المعروضة للمنافسة والتي ينتهي باب المزايدة عليها في 4 سبتمبر؛ لوحة معدنية “ع ع 8” بسعر 450 ألف جنيه، ولوحة “س ي ف 1555” بسعر 215 ألف جنيه، لوحة معدنية “ب وب 5” بسعر 1.5 مليون جنيه ويتنافس عليها 3 أشخاص.

كما طرحت وزارة الداخلية اللوحة المعدنية “م س 2” بسعر 400 ألف جنيه، لوحة معدنية “ب ط ل 67” بسعر 350 ألف جنيه، لوحة “ط ه ر 56” بسعر 300 ألف جنيه،/ “ع ع 8” بسعر 450 ألف جنيه، “س ي ف 1555” بسعر 215 ألف جنيه.
 

5587c51aea.jpg

dd8a4a50bd.jpg

25a459d722.jpg

539818a4b9.jpg

74cb8fac70.jpg

مزايا الحصول على اللوحة المعدنية المميزة

وحول مزايا الحصول على اللوحة المعدنية المميزة، يقول مصدر أمني، يحصل الراسي عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والأرقام على أي مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث. وأشار مصدر إلى خضوع كافة المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكافة القوانين المعمول بها بجمهورية العربية، كما تطبق عليها كافة الشروط واللوائح الخاصة بقانون المرور ولائحته التنفيذية ولا تحصل على أى استثناء بالمرور.

المسموح له استخدام اللوحات المعدنية المميزة 

وحول المسموح له استخدام اللوحات المعدنية المميزة؛ يوضح المصدر، أن حق استخدام كافة الأسماء والعلامات التجارية وأسماء وعلامات الخدمات وأسماء المقتنيات والشعارات والصور تعود إلى من له حقوق الملكية الفكرية دون غيرهم، وتحكم هذه الوثيقة كافة جوانب اتفاقية التسجيل المبرمة بين مختلف الأطراف، ومن حق إدارة الموقع إلغاء المزاد على اللوحة إذا لم تصل إلى حد الترسية المطلوب.

بوابة مرور مصر 

وتقدم “بوابة مرور مصر” عبر موقع لوحتك، عددًا كبيرًا من اللوحات المميزة والتي يتم بيعها عن طريق المزايدة، كما يمكن اختيار وتشكيل لوحة معدنية خاصة ليتم بيعها بعد ذلك، الأمر يتطلب بعض الخطوات منها الدخول على موقع “LO7TAK” الخاص ببوابة مرور مصر الإلكترونية.وعقب ذلك يتم تسجيل الدخول وإدخال كافة البيانات المطلوبة، ثم يتم إضافة الأرقام والحروف التي يتم اختيارها من قبل الشخص الراغب في شراء اللوحة المعدنية، بعدها يتم إدراج اللوحة في اقرب وقت في المزاد، وفي حالة وقوع المزايدة على أحد الأشخاص؛ يسدد القيمة عبر الفروع البنكية أو بواسطة الكروت الائتمانية. الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا