عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مهاجم برازيلي يعطي الأهلي «قبلة الحياة» في صفقة بن .. 24 ساعة حاسمة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية عن وجود أمل أخير للنادي الأهلي في صفقة التعاقد مع الدولي التونسي من صفوف فيرينتسفاروش المجري، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

فيرينتسفاروش يحسم صفقة التعاقد مع البرازيلي ماتيوس سالدانها 

8135b04f7a.jpg

ووفقًا لما ذكره موقع «nemzisport» المجري، نقلا عن بوابة «mozzartsport» الصربية، فإن مسئولي فيرينتسفاروش توصلوا لاتفاق مع نظرائهم في بارتيزان بلجيراد الصربي، للحصول على خدمات هداف الفريق ماتيوس سالدانها، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي في المجر.

وتابع الموقع أن الاتفاق الذي توصل إليه الفريقين يقضي بانتقال المهاجم البرازيلي للفريق المجري مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة لـ20% من قيمة بيعه في المستقبل، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ فيرينتسفاروش.

شرط وحيد لإتمام الصفقة

وأضاف المصدر ذاته أن الخلاف بين الفريقين في الوقت الحالي يكمن في كيفية دفع النادي المجري للمبلغ المطلوب، إذ يريد فريق العاصمة الصربية بلجراد الحصول على المبلغ المطلوب نقدًا.

في الوقت الذي ينتظر فيه مسئولي النادي المجري نظرائهم في النادي الأهلي لتحويل الدفعة الأولى اليوم الثلاثاء لإكمال عملية شراء اللاعب، قبل نهاية اليوم الثلاثاء الأخير في الميركاتو الصيفي بالدوري المجري.

وفي حالة عدم تحويل النادي الأهلي للدفعة الأولى من الصفقة، فذلك يعني بقاء الدولي التونسي في فيرينتسفاروش وعدم رحيله حتى الميركاتو الشتوي القادم في يناير.

85aa4b9175.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا