فن / الطريق

أحمد مكي يخوض دراما 2025 بـ عين شمس.. تفاصيلاليوم الإثنين، 2 سبتمبر 2024 01:48 مـ

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض المنافسة ضمن موسم 2025، بتجربة شعبية جديدة، بعيدا عن دوره الكوميدي في "الكبير أوي"، الذي اعتاد عليه الجمهور.

تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي

واختار الفنان أحمد مكي، اسما لمسلسله الرمضاني الجديد، حيث استقر على اسم "عين شمس"، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف هاني سرحان.

ويعقد الفنان أحمد مكي جلسات مكثفة مع المخرج أحمد صالح للاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية المقرر تقديمها، حيث يجسد أحمد مكي دور شاب بسيط من حارة شعبية، يواجه العديد من التحديات طوال حلقات المسلسل.

آخر أعمال الفنان أحمد مكي

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد مكي، مسلسل "الكبير أوي الجزء 8"، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل من الفنانين، ومن أبرزهم: "الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، والمسلسل من إخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي، ومن إنتاج تامر مرسي Synergy، وتأليف مصطفى صقر، وأحمد سعد والي.

اقرأ أيضا: أحمد مكي.. «الكبير أوي» في الفن و«المزاريطة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا