عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قناة مفتوحة لنقل مباراة وكاب فيردي

  • 1/2
  • 2/2

مباراة  وكاب فيردي.. تتساءل ملايين الجماهير المصرية عن القنوات المفتوحة لمباراة منتخب مصر الأولى في تصفيات أمم أفريقيا 2024 والتى يستهلها بمواجهة كاب فيردي أو منتخب الرأس الأخضر.ويسعى منتخب الفراعنة إلى تحقيق انطلاقة قوية في تصفيات أمم أفريقيا 2024 والفوز في مواجهة كاب فيردي لكسب الثقة في استكمال المشوار وحجز مقعد بنهائيات البطولة.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

تنطلق مباراة مصر وكاب فيردي في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث تعد المباراة الأولى للفراعنة في التصفيات. وتضم مجموعة مصر في التصفيات كل من بوتسوانا وموريتانيا بخلاف الرأس الأخضر كاب فيردي.

قائمة منتخب مصر أمام كاب فيردي 

ضمت قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا والتي اختارها حسام حسن، المدير الفنى للفراعنة 27 لاعبا وهم:في حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.خط الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد - خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن - عمر مرموش- - مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.في الهجوم: - محمد الشامي- أسامة فيصل.

لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي 

من المقرر أن يتم بث مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة BeIN Sports الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما سيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية .الجديد بالذكر أن منتخب مصر قد لعب في تصفيات كأس العالم 2026 في يونيو الماضي، وكان المنتخب قد فاز على بوركينا فاسو وتعادل مع غينيا بيساو في تلك التصفيات.

كيفية ضبط التلفزيون الأرضي؟

يتم ضبط القناة من خلال توصيل «إريال خارجي» في التليفزيونات العادية، وضبط التليفزيون، على UHF 32.وفي حال التوصيل من خلال شاشات LCD أو LED، يجب تحويل من خاصية ATV إلى DTV ثم توصيل الإريال الخارجي وإتمام عمليات البحث.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا