عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إيناس الدغيدي تثير الجدل بشأن تأييدها المساكنة قبل الزواج.. وخالد الجندي يعلق: اتقوا الله ومتدلعوش الزنا

  • 1/2
  • 2/2

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الجريئة خلال برنامج القرار المذاع على قناة الغد، حيث أدلت بالعديد من الأمور الخاصة، ومنها أنها عاشت المساكنة مع زوجها قبل الزواج.

تصريحات إيناس الدغيدي بشأن زواج المساكنة

وقالت إيناس الدغيدي: عمري ما اتجوزت عرفي، لكني عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه أكيد، لأني قعدت 9 سنين بحبه، ومش فاكرة المساكنة كانت كام سنة بالظبط.وأضافت إيناس الدغيدي أنها لم تفكر في الحرام مطلقا طيلة حياتها، موضحة: مفكرتش في الحرام كتير، ومش حطاه التارجت بتاع حياتي، لأني لو فكرت وقلت حرام حرام، مكنتش عملت أي حاجة في حياتي.

خالد الجندي ينتقد دعاوى زواج المساكنة

ومن جانبه علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على قضية زواج المساكنة، موضحا رأي الشرع فيها.وقال خالد الجندي خلال تصريحات تليفزيونية: دلعوا الخمرة وقالوا مشروبات روحية، ودلعوا البيرة وقالوا مشروب للطاقة، ودلعوا الزنا وقالوا مساكنة، ودلعوا الحشيش وقالوا علاج بالأعشاب، ودلعوا الرشوة وقالوا تيبس.. اتقوا الله يا جماعة، ستحاسبون بين يدي الله يوم القيامة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا