عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل مزاد علني لبيع تابعة لجمارك مطار القاهرة

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد إقامة مزاد علني كبير لبيع عدد من لوطات السيارات من مهمل ومصادر ومتروك جمارك مطار القاهرة الدولي.

ووفقًا لما أعلنته الهيئة المركزية للمبيعات، المشرف على عملية البيع، تقام جلسة المزاد ظهر يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، وذلك بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويطرح للبيع بالمزاد حسب المعلن من الهيئة ملاكي وميكروباص ماركات (رانج روفر – هيونداي – تويوتا – مرسيدس – دودج – بي إم دبليو – نيسان – كرايسلر).

وأشارت الخدمات الحكومية أن السيارات المعروضة للبيع متاحة للمعاينة بساحة ميناء المطار طوال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً، ويمكن اصطحاب فنيين لإجراء المعاينة.

ولفتت اللجنة المشرفة على المزاد إلى أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الخدمات الحكومية بأبراج امتداد شارع رمسيس رقم 2، وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي لوط بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

واشترطت اللجنة على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركين بشكل فردي فيكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.


المصدر: النبأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا