العاب / سعودي جيمر

بلومبرج: هناك توسعة قيد التطوير للعبة Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت لعبة Black Myth: Wukong نجاحًا مذهلاً لاستوديو Game Science، حيث باعت 18 مليون نسخة في غضون أسبوعين. ويبدو أن المطور يتطلع إلى استثمار هذا النجاح عبر تقديم المزيد من المحتوى للعبة.

استشفينا ذلك من تصريحات دانييل وو من Hero Games لوكالة بلومبرج حيث أكد أن هناك بالفعل توسعة لهذه اللعبة قيد التطوير. لمن لا يعلم تعد  شركة Hero Games أكبر مساهم خارجي في Game Science وتمسكت به على الرغم من الإخفاقات الأولية. تم تطوير Black Myth Wukong بميزانية 70 مليون دولار، وساهمت شركة Hero Games”بجزء كبير منها”.

ias

“تثبت Wukong ليس فقط أننا نمتلك قدرات صنع ألعاب من الدرجة الأولى، ولكن أيضًا يمكننا سرد قصة جيدة بعناصر صينية”.

كما أن هناك تفاصيل أخرى للتوسعة معلقة، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الكشف عنها. كانت هناك تلميحات (عبر IGN) حول توسع Game Science في عالم Black Myth بعناوين إضافية عندما ظهر المقطع الدعائي الأول في عام 2020. لكن ما لا نعلمه الآن هو ما إذا كان من الممكن أن تتجسد هذه التلميحات بجزء مكمل أو يتم دمجها في التوسعة.

في غضون ذلك، شوق Game Science عن خططه لإطلاق “عمليات شراء داخل اللعبة بدون نظام دفع مقابل الفوز”، لكن لم يتم الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

هذا وكان قد ذكر تقرير أنه تم اقتطاع نصف لعبة Black Myth Wukong أثناء التطوير، وهذا المحتوى سيتم طرحه عبر توسعات مستقبلية  وبعد ذلك سيتوجه فريق Game Science للعمل على الجزء الثاني بعنوان Black Myth: Jiang Ziya.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا