عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قناة مفتوحة تنقل مباراة وكاب فيردي بتصفيات أمم إفريقيا.. موعد اللقاء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تبحث جماهير الكرة المصرية عن قناة مفتوحة تنقل مباراة منتخب أمام كاب فيردي، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025؛ إذ تكون هذه المواجهة ضربة بداية الفراعنة في مشوار تصفيات الـ«كان».

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وكاب فيردي لتصفيات أمم إفريقيا 2025

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه وهي قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وكاب فيردي، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، فمن المقرر أن يقام اللقاء في العاشرة مساء غد الجمعة، بالجولة الأولى من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة للأمم بالمغرب.

لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

وفي إطار البحث عن قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025، سيذاع اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، كما سيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس، وبالتحديد بي إن سبورتس 2 إتش دي، بتعليق علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

من المتوقع أن يبدأ حسام حسن، مدرب منتخب مصر، لقاء كاب فيردي بتشكيل مكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: أحمد مصطفى زيزو، حمدي فتحي، محمد النني.

خط الهجوم: ، محمود حسن «عمر مرموش»، .

349c11cd27.jpg

إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم أبرز غيابات منتخب مصر أمام كاب فيردي

ويغيب عن معسكر منتخب مصر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بعد تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن استكمال المعسكر، في حين يغيب محمد عبدالمنعم، مدافع نيس الفرنسي، بسبب اعتذار عن عدم القدوم للمعسكر.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا